أورجانون تسعى إلى إطلاق حوار عالميّ حول حالات الحمل غير المخطط لها

الثلاثاء 21 سبتمبر 2021
رعاية صحية

أطلقت 'أورجانون' (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:OGN)، وهي شركة عالمية تُعنى بقضايا صحّة المرأة، إعلان خدمة عامة يهدف إلى تعزيز الوعي وإطلاق حوار عالميّ بشأن المعدلات الهائلة لحالات الحمل غير المخطط لها في العالم.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210920005986/en/

ويؤثّر الحمل غير المخطط له في جميع أنحاء العالم على حياة نحو 121 مليون امرأة سنوياً.1 وأشارت دراسة أُجريت عام 2019 إلى وجود أكثر من مليار امرأة على مستوى العالم بحاجة إلى تنظيم للأسرة، إلّا أنّ احتياجات 270 مليون امرأة منهنّ إلى أساليب حديثة لتنظيم الأسرة لم تتمّ تلبيتها.2** ويُؤثّر الحمل غير المخطط له على حياة أي امرأة في أي مكان، بغضّ النظر عن خلفيتها الاجتماعية أو الاقتصادية.

وقالت الدكتورة ساندي ميليغان، الحائزة على درجة الدكتوراه في القانون، ورئيسة قسم البحث والتطوير في 'أورجانون': 'على الرغم من التقدّم الكبير الذي شهدناه في مجال الصحة الإنجابية، إلّا أنّ معدلات الحمل غير المخطط له ما تزال مرتفعةً في جميع أنحاء العالم. ونستغلّ هذا التوقيت المثالي قُبيل حلول اليوم العالمي لمنع الحمل، للتركيز على تمكين المرأة من خلال التعليم والمعلومات والتعاطف والحوار للمساعدة في الحدّ من حالات الحمل غير المخطط لها'.

وتدعو 'أورجانون' النساء وعائلاتهن والمتخصصين في الرعاية الصحية وواضعي السياسات إلى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://hereforherhealth.com/unplanned/ لمشاركة وجهات نظرهم حول كيفية المساعدة في تخفيض معدلات الحمل غير المخطط له والانضمام إلينا في مهمة جماعية لإجراء حوارٍ بهذا الشأن.

وقالت الدكتورة ريجان ماك دونالد موسلي، الرئيس التنفيذي لحملة 'باور تو ديسايد': 'غدا التركيز على الصحة الإنجابية لجميع الناس أمراً مهماً أكثر من أي وقت مضى. ويمثّل اليوم العالمي لمنع الحمل فرصةً فريدةً لتسليط الضوء على أهمية ضمان حصول جميع الأشخاص، بغضّ النظر عن هويتهم أو مكان إقامتهم أو خلفيتهم الاقتصادية، على فرصة لاتخاذ قرار بشأن الحمل والإنجاب من عدمه وتوقيت وظروف حدوث ذلك'.

وسيُبث إعلان الخدمة العامة على أسواق التلفاز والإذاعة المحلية في جميع أنحاء الولايات المتحدة، وسيُوزّع على وسائل التواصل الاجتماعي عبر مجموعة متنوعة من القنوات والشركاء العالميين، وهو متاح على الرابط الإلكتروني التالي: https://hereforherhealth.com/unplanned/ حيث نُشجّع الجميع على مشاركة وجهات نظرهم حول كيفية المساعدة في الحدّ من حالات الحمل غير المخطط لها.

لمحة عن شركة 'أورجانون'

تُعدّ 'أورجانون' شركة رعاية صحية عالمية متفرعة عن شركة 'ميرك'، تُعرف باسم 'إم إس دي' خارج الولايات المتحدة وكندا. وتُركّز الشركة على تحسين صحة النساء طوال حياتهن. وفي سبيل تعزيز صحة المرأة، تمتلك الشركة حافظة من أكثر من 60 دواءً ومنتجاً في مجموعة من المجالات العلاجية. وتُولّد منتجات 'أورجانون'، التي تقودها حافظة الصحة الإنجابية إلى جانب أعمالها التجارية في مجال البدائل الحيوية وامتياز مستقر للأدوية الراسخة، تدفقات نقدية قوية من شأنها أن تدعم الاستثمارات في فرص النمو المستقبلية في صحة المرأة، بما في ذلك تطوير الأعمال التجارية على غرار شركة 'أليديا هيلث' التي تم الاستحواذ عليها مؤخراً، وهي شركة للأجهزة الطبية تركز على النزف ما بعد الولادة. بالإضافة إلى ذلك، تسعى 'أورجانون' إلى الحصول على فرص للتعاون مع المبتكرين في مجال الأدوية الحيوية الذين يتطلعون إلى تسويق منتجاتهم من خلال الاستفادة من حجمها وحضورها في الأسواق الدولية سريعة النمو.

وتتمتع 'أورجانون' بحضور عالمي مع نطاق كبير وامتداد جغرافي وقدرات تجارية عالمية المستوى ونحو 9 آلاف موظف يعملون من خلال مقر الشركة الذي يقع في جيرسي سيتي، نيو جيرسي.

لمزيد من المعلومات حول شركة 'أورجانون'، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://www.organon.com/ ومتابعتنا عبر موقع 'لينكد إن' و'إنستغرام'.

بيانات تطلعية خاصة بشركة 'أورجانون'

باستثناء المعلومات التاريخية الواردة في هذا البيان، يتضمن هذا البيان الصحفي 'بيانات تطلعية' بالمعنى المقصود في أحكام الملاذ الآمن قانون إصلاح التقاضي الأمريكي الخاص بالأوراق المالية للعام 1995، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، بيانات متعلقة بتوقعات الإدارة بشأن الآفاق المستقبلية لشركة 'أورجانون'. ويمكن تحديد البيانات التطلعية من خلال كلمات مثل 'تهدف' و'محتمل' و'تتوقع' و'تنوي' و'تقدّر' و'تخطط' و'تعتقد' و'تسعى' و'تقدر' و'سوف' وكلمات وعبارات مشابهة. وتستند هذه البيانات إلى التوقعات والتقديرات الحالية لإدارة 'أورجانون' وتخضع إلى الكثير من المخاطر والشكوك. وفي حال ثبت أن الافتراضات الأساسية غير دقيقة أوفي حال تحققت المخاطر أو الشكوك، قد تختلف النتائج الفعلية اختلافاً جوهرياً عن النتائج المبينة في هذه البيانات التطلعية.

وتشمل المخاطر والشكوك المحتملة، على سبيل المثال لا الحصر: الظروف العامة للقطاع والمنافسة؛ العوامل الاقتصادية العامة، بما في ذلك تقلبات أسعار الفائدة وتقلبات أسعار صرف العملات؛ وأثر انتشار جائحة 'كوفيد-19' المستمرة وظهور سلالات مختلفة؛ وتأثير اللوائح الصادرة عن قطاع صناعة الأدوية وتشريعات الرعاية الصحية في الولايات المتحدة وعلى الصعيد الدولي؛ والتقدم التكنولوجي والمنتجات الجديدة وبراءات الاختراع التي حققها المنافسون؛ التحديات الكامنة في تطوير المنتجات الجديدة، بما في ذلك الحصول على موافقة الجهات التنظيمية؛ وقدرة 'أورجانون' على التنبؤ بدقة بنتائجها وأدائها المالي المستقبلي؛ وقدرة 'أورجانون' على التنبؤ بدقة بظروف السوق المستقبلية؛ وصعوبات التصنيع أو التأخيرات؛ وعدم الاستقرار المالي للاقتصادات الدولية والمخاطر السيادية؛ والاعتماد على فعالية براءات الاختراع الخاصة بالشركة وغيرها من أشكال الحماية للمنتجات المبتكرة؛ والتعرض للتقاضي، بما في ذلك التقاضي بشأن براءات الاختراع، و/أو الإجراءات التنظيمية.

لا تلتزم 'أورجانون' بأي بتحديث أو مراجعة أي بيانات تطلعية، سواء كنتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك. يمكن الإطلاع على العوامل الإضافية التي من شأنها أن تؤدي إلى اختلاف النتائج مادياً عن تلك الموضحة في البيانات التطلعية في إيداعات 'أورجانون' لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، بما في ذلك بيان تسجيلها وفق النموذج 10، المتاح على الموقع الإلكتروني للجنة الأوراق المالية والبورصات (www.sec.gov).

1 بيراك جاي، وباينتشوك إيه، وجاناترا بي، وآخرون، الحمل غير المرغوب فيه والإجهاض بحسب الدخل والمنطقة والوضع القانوني للإجهاض: تقديرات من نموذج شامل للفترة بين 1990 و2019. مجلة 'لانسيت' للصحة العالمية. 2020؛ 8(9): e1152-e1161. معرّف الوثيقة الرقمي: 10.1016/S2214-109X(20)30315-6


2 كانتوروفا في، وويلدون إم سي، ويوفينج بيه، وداسجوبتا آنز (2020) تقدير التقدم نحو تلبية احتياجات وسائل منع الحمل للمرأة في 185 دولة: دراسة أرجحية لنموذج التسلسل الهرمي. مجلة المكتبة العامة للعلوم 'بيه إل أو إس ميد' 17 (2): e1003026. https://doi.org/10.1371/journal.pmed.1003026

**بحسب كانتوروفا وآخرين، تشمل وسائل منع الحمل الحديثة تعقيم الإناث والذكور، وجهاز اللولب الرحمي، والجهاز المزروع، والحقن، وحبوب منع الحمل الفموية، والواقيات الذكرية والأنثوية، والوسائل العازلة المهبلية، وانقطاع الحيض الإرضاعي، والوسائل العاجلة لمنع الحمل وغيرها من الوسائل الحديثة مثل ملصقات منع الحمل أو الحلقة المهبلية.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20210920005986/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



أهم الاخبار



رعاية صحية

تشجيع النساء على إجرا...
الأربعاء 20 أكتوبر 2021
ريزن فارماسوتيكالز إي...
الخميس 14 أكتوبر 2021
سمور (SMOORE) تفوز بجائزة ...
الأربعاء 13 أكتوبر 2021