جاي إس بنك وهوم ماترز يتعاونان لتقديم تمويل إسكاني للباكستانيين المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة

الجمعة 22 أكتوبر 2021
نفط وغاز

ستوفر شركة 'هوم ماترز' خدمة متكاملة معنية بوساطة الرهن العقاري حصريًا لصالح 'جاي إس بنك'. وقد وقع الاتفاقية كل من فهد صدّيقي، رئيس شؤون الإقراض المضمون في 'جاي إس بنك' وسوان كاريا، المدير الإداري في 'هوم ماترز' لاستشارات الرهن العقاري. حضر حفل التوقيع أيضاً دانيال لو مويليجو، مدير شؤون المبيعات والتسويق في شركة 'هوم ماترز' لاستشارات الرهن العقاري.

وفي معرض حديثه بهذه المناسبة، قال فهد صدّيقي: 'باعتباره أكبر مصرف تقليدي يقدم قروض إسكان في باكستان، يفخر ’جاي إس بنك‘ بإبرام شراكة مع شركة رائدة في القطاع من قبيل ’هوم ماترز‘ لخدمة عملائنا الكرام المقيمين في الخارج. ستوفّر هذه الشراكة الاستراتيجية حلاً متكاملاً للعملاء الباكستانيين غير المقيمين في باكستان الذين يعيشون في الإمارات العربية المتحدة ويبحثون إما عن العقار المناسب أو عن حلول التمويل المناسبة في باكستان.'

من جانبه، قال سوان كاريا: 'تمثل هذه الشراكة الحصرية إنجازًا تاريخيًا، حيث تمكّن شركة ’هوم ماترز‘ من خدمة العملاء الباكستانيين غير المقيمين عن بُعد لشراء عقار في باكستان بواسطة رهن عقاري من ’جاي إس بنك‘. بصفته رائدًا في مجاله، يعد ’جاي إس بنك‘ الجهة الأولى في تقديم رهن عقاري إلى الباكستانيين غير المقيمين في باكستان الذين يعيشون في الإمارات العربية المتحدة. يمثّل الباكستانيون ثاني أكبر جالية من السكان المغتربين المقيمين في الدولة، وتفخر ’هوم ماترز‘ بأن تلبي احتياجاتهم من خدمات الرهن العقاري.'

اتخذ 'جاي إس بنك' هذه الخطوة لجعل خدمات التمويل الإسكاني أكثر سهولة في باكستان وتمكين الباكستانيين غير المقيمين من الوصول إليها من خلال حلول المنتجات المبتكرة، مما يسمح بجعل حلم امتلاك منزل واقعاً قابلاً للتحقيق.

لمحة عن 'جاي إس بنك':

يُعتبر 'جاي إس بنك' من أسرع المصارف نموًا في باكستان، وهو يتمتع بحضور واسع على الصعيدين المحلي والعالمي. يعدّ هذا المصرف رائداً في قطاع الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم، ولديه بصمة مؤثرة في مجال الخدمات المصرفية الرقمية وقروض المستهلكين. نال 'جاي إس بنك' الكثير من الجوائز التكريمية في منتديات وطنية ودولية، بما فيها جوائز 'آسيا ماني' المرموقة، و'آسيان بانكنج آند فايننس'، وجوائز 'ديجي' وجوائز الخدمات المصرفية الباكستانية. يعدّ هذا المصرف جزءاً من مجموعة 'جاي إس جروب'، وهي إحدى مجموعات الخدمات المالية الأكثر تنوعًا في باكستان. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://www.jsbl.com .

لمحة عن شركة 'هوم ماترز' لاستشارات الرهن العقاري:

يحتلّ المستشارون في 'هوم ماترز' مكانة رائدة في السوق في مجال تقديم الاستشارات المستقلة ذات الصلة بالرهن العقاري وصفقات العقارات في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتحتفل الشركة بالذكرى الخامسة عشرة لعملها، نفذت خلالها الشركة عمليات ناجحة وأقامت شراكات استراتيجية مع غالبية المصارف التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20211019006264/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



أهم الاخبار



نفط وغاز

شركة داتا غومبو تفوز ب...
الثلاثاء 23 نوفمبر 2021
توسيع ميناء الجبيل ال...
الثلاثاء 23 نوفمبر 2021
جينفيا، المشروع المشت...
الأحد 21 نوفمبر 2021